منتدى العلاجات الروحانية و تفسير الاحلام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حلم عجيييييب
اليوم في 2:52 pm من طرف Sultana169

» أختي نور القلوب
أمس في 11:34 pm من طرف قلب اللوز

» نور القلوب كيفك
الإثنين يونيو 18, 2018 6:44 pm من طرف randa2016

» تفسير ,, جزاك الله خير الجزاء
الأربعاء يونيو 13, 2018 12:32 pm من طرف نور القلوب

» رمضان مبارك
الأحد يونيو 03, 2018 6:19 pm من طرف نور القلوب

» رمضان كريم
الأربعاء مايو 30, 2018 1:31 am من طرف randa2016

» نور القلوب تفضلي
الأربعاء مايو 30, 2018 12:47 am من طرف Hamss

» نورالقلوب احتاجك بسرعه يارب تجاوبيني
الجمعة مايو 25, 2018 2:49 pm من طرف randa2016

» اختي في الله نور القلوب ارجر التفسير واعتذر على التكرار...
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:02 pm من طرف نور القلوب

» حلم سقوط من أعلى
الأربعاء أبريل 18, 2018 2:25 pm من طرف سهام

» نور القلوب حنونه فسري منامي
الجمعة أبريل 06, 2018 3:23 pm من طرف randa2016

» تفسير حلم ..
الأربعاء مارس 14, 2018 11:16 pm من طرف نور القلوب

» نور القلوب.كيف حالك
الأربعاء مارس 14, 2018 8:20 pm من طرف randa2016

» الطريق اختي نور
الثلاثاء مارس 13, 2018 9:57 am من طرف Sultana169

» تفسير حلم
الثلاثاء فبراير 27, 2018 6:02 pm من طرف بسمة الامل

» تفسير من فظلكم
الثلاثاء فبراير 27, 2018 1:58 pm من طرف اورانيا

» الرجاء ساعدونى فى تفسير حلمين لى ارجوكم .
الثلاثاء فبراير 27, 2018 1:38 pm من طرف نور القلوب

» الرجاء ساعدونى فى تفسير حلمين لى ارجوكم .
الأحد فبراير 11, 2018 10:29 pm من طرف روشان

» تفسير حلم ,,, جزاك الله خير الجزاء
الأحد يناير 21, 2018 11:41 am من طرف نور القلوب

» السيارة أختي نور القلوب
الجمعة يناير 19, 2018 11:34 pm من طرف نور القلوب

» نور القلوب أو اي مفسرة مرحبا بيها
الإثنين يناير 01, 2018 2:43 pm من طرف سمية. 2

» اللي حابت تشارك مرحبا
الإثنين ديسمبر 25, 2017 7:40 pm من طرف سمية. 2

» نور القلوب
السبت ديسمبر 23, 2017 8:58 pm من طرف قلب اللوز

» نورالقلوب ممكن تفسير حلم
السبت ديسمبر 23, 2017 1:36 am من طرف randa2016

» تفسير منام
الأربعاء ديسمبر 20, 2017 9:53 pm من طرف نور القلوب

» ممكن تفسير من فضلكم
الأحد ديسمبر 10, 2017 6:44 pm من طرف اورانيا

» تفسير حلم ,,, جزاك الله خير الجزاء
الأحد ديسمبر 10, 2017 5:09 pm من طرف نور القلوب

» تفسير ،،، الله يعطيك العافية
الأربعاء ديسمبر 06, 2017 11:49 pm من طرف نور القلوب

» تفسير _ جزاك الله خير الجزاء
الأربعاء ديسمبر 06, 2017 10:53 pm من طرف نور القلوب

» تفسير حلم ضروري
الثلاثاء ديسمبر 05, 2017 8:12 pm من طرف وردة الحياة

سحابة الكلمات الدلالية

عيشة  الحاجة  لجواد  جواد  علاج  لالة  صلاة  

banner 1


نور القلوب تفضلي

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الخميس أكتوبر 12, 2017 10:15 am

السلام عليكم ياربي تكوني في احسن حال
انا حلمت بلي كنا في مكان كبير وشفت وحدة بغات تتخاصم معايا ومتخاصمتش معاها وشوية شففت مرات ربيبي على كرسي متحرك كتخاصم معاها وطيحاتها في الارض وفاكيتهم من بعد داخل المكان سمعت دوي انفجارات وتخلعنا بزاف بحالا كانو كيصاوبو في بلاصة وهكا كيوهمنا اما غادي يهجمو علينا وانا دخلت كنقول للناس قراو لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين وشوية وحد شبه قريبي ومراتو كيدقو وجرات بنت ختي حلت الباب ولكن مصدقوش هما حيث ملي تلفتت الي معاه شكلها نصراني وهازا الفردي ودخلو وانا تسمرت في بلاصتي وشوية دخل راجل اختي هو( ميت)لابس نقي وزوين وتيتبسم وجاي جهتنا واسمو احمد وبقيت كنقول احمد جيتي  وقلت واقيلا احمد الي كيعاوني جا فيصورتو وفقت على دكر اسمو
انا هدا الايام عندي الصداع مع زوجي بسبب بنت اختي
ومرات ربيبي واقفا معاه على الفراق مفارقين وومطلقينيش وشكرا لك

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في الخميس أكتوبر 12, 2017 10:11 pm

سلام همس كيف عاملة مع الوقت

كنت سولت مرة سوْال وجاوبتك لكن يمكن مافهمت القصد لانه خليت الجواب لغز

نرجعوا للمنام

عندك القنبول في الدار الله يكون غي عوانك

لكن جاوبني الاول على أسئلة ومن بعد باذن الله تعالى يبان التفسير

ربيبتك قاعدة في كرسي متحرك ودابزت مع وحدة شكون طيحت الاخرى قبل ماتجي تفكيهم ؟
بنت اختك اللي حلت الباب شكون الأقرباء اللي كانوا على بالك بالظبط ؟
اسم احمد رمز للنبي صلي الله عليه وسلم لكن أتقصدين واحد من الجواد اللي اسمه مولاي احمد اش كان قصدك جاء يعاوني ؟ عندك شي زيارة او ورد او ماذا بالظبط ؟

جاوبي وإن شاء الله تعالى يكون خير


نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في الخميس أكتوبر 12, 2017 10:16 pm

آش ممكن تقولي على بنت اختك ؟ رأيك
واش تتفاهم مع ربيبتك ؟

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الجمعة أكتوبر 13, 2017 9:31 am

الي في الكرسي مرات ربيبي ماشي ربيبتي وهي الي طيحت السيدة علاقتي بيها مقاطعاها حيث مكتسواش وامها كانت كدير ليا التفاريق وماصورت والو رجع في بنتها
انا فعلا معايا الشريف مولاي احمد وشي فقيه اخر كيبغيو الطهارة والذكروالقران
بنت اختي ملي سافرت المغرب لاحطت كدير المشاكل معاكلشي جهلات وكنت حلمت بيها وحها كحال وضرني خاطري وملي جبدت ليا الصداع كملات ماخاص غاضبة عليها وعلى راحلي وراه عندي احلام خرين ومكنتش لاقية ندخل نحكيلك والله يجازيك

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الجمعة أكتوبر 13, 2017 9:37 am

الجواب الي جوبتي فاهماه كون الموضوع غنشرح ليك مابقيت عقلت كيفاش كيخفيو واش هاد الصلاحية كينة هنا
راه جاوبتك ربي يدير بحسابك ويقدرك

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:26 pm

مرات ربيبك حالها صعيب الله يستر وماباغا نزيد نشرح وانت بنت الناس معاها
رغم كل ذالك الى الى قدرت تعاونيها ماتتاخري وهذا باش غلبتيهم جميعا ماشي غير هي
قلبك كبير وباقي تقشي وتجمعي الكل وكيف قال المثل باقي هما يطلبوا السماحة ويندموا بما فيهم راجلك
الى بغا يعترف فله التواب ولي مابغا في زيته يتقلى

بنت اختك فليفلة الله يسمح لي مالكي على حالتك دخلي سوق رأسك وشوفي اشغالك راه بعض الانانية شيء صحي وليس غلط
فكي شغالك وديها في راجلك ودارك وحدري الراس بنخوة حتى تفوت العاصفة
راه مايلقى بحالك ولا انت تلقاي بحاله
حطوا الراس على بعض وبالهداوة واللين ودقة ودقة ترجع المياه لمجاريها باذن الله تعالى

فكي وحايلك مع اللي دايرين بيك بالعفة والسياسة وشوفي مصلحتك بلا نفاق ولا تغيري من مبادئك

مولاي احمد جاء ذكره يذكرك بذكر الله وكلام الله الظاهر كنت مقصرة في هاد الفترة رجعي لأورادك و عاداتك في الإنابة الى الله

عليك بذكر الله والقران ودعاء سيدنا يونس هو دواك ومفازك مع هؤلاء القوم الظالمين لأنفسهم قبل مايظلموك انت

الى عندك أسئلة مرحبا وخاصية الاخفاء رآها في خانة الرد مربع مقسوم بالنصف
عيني الكتابة اللي بغا تخفي ومن بعد بيمين الماوس اظغطي على المربع المقسوم وسيختفي الرد بكلمة haide وابعثي الرد بإرسال وسوف يختفي بعدها

جمعة مباركة و برد عليك المصاب ونزل رحمته عليك في الساعات القادمة باذن الله تعالى

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الجمعة أكتوبر 13, 2017 2:58 pm

اه

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الجمعة أكتوبر 13, 2017 3:37 pm


Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في السبت أكتوبر 14, 2017 8:32 am

متنساينيش ملي يكون عندك الوقت

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في السبت أكتوبر 14, 2017 10:19 am

هاد المنام حديث نفس او ممكن تقولي حالة الضياع النفسي اللي تحسي بيه وهذا نتيجة الظروف الحالية لكن داخليا عندك استعداد تبداي من جديد وتجي على رأسك وأحيانا تقولي قلب وشقلب اش كاع بغا يطرأ
حاولي تتمالكي نفسك وتقلبي على اللي يريحك حتى ولو الظروف معادياك
قلبي على الشمس وسط الغيوم واكيد غادي تشرق لانه عندك استعداد تحاولي لأجل مستقبلك

طبقي كلامي على المنام غادي تلقايه في صورة ضابط وحراسته على أمانك و رغبتك في زوجك يعرف مكانك والمرأة اللي حاولت الاستهزاء بيك

لاحظي غادي تلقاي تفسير منامك هو تفسير مشاعر داخلية وحديث نفس

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في السبت أكتوبر 14, 2017 10:48 pm

كلامك صحيح مافيه شك

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الأربعاء نوفمبر 08, 2017 1:31 pm

ا
هي كتخدم وتقرا برا ومامزوجاش وتدين بسيط كتصلي عادي

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في الأحد نوفمبر 12, 2017 8:43 pm

مرة اخرى صغري روحك هههههه
مشات ليك الكموسة تاعت العين اللي كنت صاوبت ولقيتي عليها
منام الوالدة خير وبركة ورضا الوالدين اللي معاك باذن الله تعالى
هي راضية عليك وقلبها وعقلها معاك تدعي معاك دائماً في نعاسها وفياقها
الله يخليك ليها ويخليها ليك يا رب

منام بنت اختك عينيها تدخل تخدم في المغرب لكن مازال الفكرة ما اختمرت في بالها او تتاجلها لأسباب معينة
ننصحها الى كملت تدخل للمغرب لما ترسي أمورها من قبل واللي حابة تعملوا من قبل ماشي غير تجي وتخلط تدخل من وراء نهاية القراية نتاعها
الخارج عجبها لكن الغربة مأثرة فيها وهذا حال كل غائب عن أحبابه

مستقبلها زين تحافظ على الخط اللي هي غادية فيه وماتخلي فرصة لشي حد يَرَوْن ليها مخططاتها او مشاريعها المستقبلية واخا هي حاسة انها بعيدة لكن كل شيء عند الله قريب
ج
والله تعالى اجل وأعلم

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الإثنين فبراير 26, 2018 9:00 pm

ا

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في الثلاثاء فبراير 27, 2018 1:09 pm

السلام الزين سبحان الله كلنا تنمروا من ظروف صحية لكن الحمد لله كل شيء تيدوز بخير غير عمري قلبك بالايمان

عندك تحاليل بخصوص الموضوع اللي انت كلش حاباه ؟
الدعاء في المنام استجابة من عند ربي سبحانه وتعالى باذنه ورحمته
والسماء الفترة والاوضاع الصحية اللي تمرين بها حاليا
النجمة هي رمز امنية ورغبة ملحة توصلي ليها باذن الله تعالى بدليل الدعاء في المنام بالرحمة
وأي شيء نرجوه من الله سبحانه وتعالى ويتحقق هو رحمة من الله وفضل ومنة

جواب السوال ممكن يفهمك قصدي والله تعالى اجل واعلم

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الثلاثاء فبراير 27, 2018 2:43 pm


Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في السبت مارس 10, 2018 12:42 am

حبيبة يجي يوم نعطيك الرقم Smile

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الثلاثاء مارس 13, 2018 10:54 pm

الله يدير بحسابك

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الخميس مارس 15, 2018 8:44 am

ا

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في الثلاثاء مارس 20, 2018 5:46 pm

سلام اختي همس كيف أحوالك ان شاء الله زينة
المنام واضح وضوح الشمس الوالدة نتاعك مسكينة تدعي معاك بزاف وماشي اول مرة تبان في منامك هاد الشيء ودعواتها توصلك باذن الرحمن سبحانه وتعالى
وتتشافاي من اللي مقرحك وخير معاه جاي مازال
نصيحة من عندي الى الوالدة بغاتك تديري شي حاجة وافقي بدون تردد ما دام ماشي حاجة فيها حرمة

فرج ربي قريب


نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الأربعاء مارس 21, 2018 11:35 am

ال

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الأربعاء مارس 21, 2018 12:18 pm


الله يحعل لك الي كتعمليه من خير في ميزان حسناتك

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف نور القلوب في الإثنين أبريل 02, 2018 12:28 am

الله يفرج عليكم اختي باين مكرفصين بزوج وباين عندكم نصر عزيز من عند ربي سبحانه وتعالى والى معاك الخالق سبحانه فمعاك كل شيء ومادونه ولاشيء
المنام مبين رغم كل الصعوبات والاعداء والناقمين عليكم انتم الاعلون باذن الله تعالى

باين عليكم بزوج يا اما من أطيب خلق الله و عندكم حلم يعني لا تستعجلون السيئة لرد الاعتبار وأنما عندكم صبر هو ناصركم باذن الله تعالى والعاقبة للمتقين
او أنكم ممن معلقة قلوبهم بذكر الله الا بذكر الله تطمئن القلوب وهذا الشيء يفتح ليكم بيبان الفرج والنصر على من يعاديكم

غادي تتبعوا شي دواء بزوج وهو في صالحكم باذن الله تعالى وفيه كلام الله
مختصر القول المنام مبشر بكل خير رغم كل شيء قريب الفرج فلا تيأسوا من روح الله

بالنسبة للزوج الى انت تشوفي حياتك تمشي هدر ومافي خير في عشرته قلبي الصفحة عسى يفيق ويحسن المعاملة والى بقا في طبعه عسى ربي يعوضك بما هو احسن
وكائن ناس ولدو في نهاية الأربعينات ثلاث اولاد متتابعين ماشاء الله وبالقيصرية مازال لذالك انت اصغر والامل في ربي لازم يكون عندك وبإذنه تعالى مايخيبك

روءية الوالدة بالمنام كذالك بشارة للسلامة والصحة فماتخافي لانه دعوات الوالدين خصوصا الام تلقا السماء بامر الرحمن تعالى مفتوحة

الى شي حاجة مافهمتها في كلامي عاودي سولي لانه كلامي فيه شلا كلام غير مخبي مابين السطور
والسماحة اختي على التأخير في التفسير

الله يفرحك بلي في قلبك وهازة ليه الرجاء عند مولانا سبحانه وتعالى له الحمد والشكر

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1497
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:05 pm


Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب تفضلي

مُساهمة من طرف Hamss في الخميس أبريل 05, 2018 4:43 pm

ا

Hamss
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى